ما هو جوجل ادسنس؟ - تك ويز
20242082948868009943554990135366871253296246204253553244122453792125260059255300602110431087257537980005542085859724524220020684337952661555

السبت، 25 يناير 2020

ما هو جوجل ادسنس؟

ما هو جوجل ادسنس؟


ما هو جوجل ادسنس؟

Google AdSense هي عبارة عن شبكة إعلانات تديرها Google تتيح للمدونين ومالكي مواقع الويب فرصة لكسب المال من خلال عرض النصوص والصور والفيديو والإعلانات التفاعلية الأخرى على مواقعهم على الويب. تستهدف هذه الإعلانات محتوى الموقع والجمهور.

خدمة Google AdSense خالية من المتاعب لأنك لست مضطرًا للتعامل مع المعلنين أو القلق بشأن جمع الأموال. تدير Google العلاقات مع المعلنين وتحافظ عليها. يقومون بتحصيل المبلغ ، وأخذ رسوم الإدارة الخاصة بهم ، وإرسال بقية الأموال إليك.

يقدم AdSense إعلانات تكلفة النقرة (CPC) ، مما يعني أنك تكسب المال في كل مرة ينقر فيها المستخدم على الإعلان على موقع الويب الخاص بك. يختلف المبلغ المستلم مقابل كل نقرة بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل.

الشروع في العمل مع AdSense


الشروع في العمل مع AdSense


أول شيء عليك القيام به هو الاشتراك في حساب Google AdSense . إذا كان لديك حساب Gmail ، فيمكنك استخدام حسابك الحالي للتسجيل.

بمجرد تقديم طلبك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني في غضون 6 - 8 ساعات تخبرك ما إذا كنت قد تجاوزت الخطوة الأولى من عملية المراجعة. إذا نجحت في الاختبار الأول ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك والحصول على رمز الإعلان الخاص بك.
ابدأ بالنقر فوق علامة التبويب " إعلاناتي" ثم انقر فوق الزر " وحدة إعلانية جديدة" .

ربط حساباتك في AdSense و Analytics


ربط حساباتك في AdSense و Analytics


يتيح لك ربط حسابي AdSense و Google Analytics الوصول إلى مقاييس AdSense مثل الإيرادات والنقرات ومرات الظهور التي يمكنك إضافتها إلى تقارير التحليلات المفضلة لديك للحصول على فهم أفضل لمدى جودة صفحاتك أو المحتوى.
يمكن أن تساعد هذه البيانات في تحسين موقعك مثل الحمل الأمثل للإعلان أو نوع المحتوى الذي يجب التركيز عليه.

بمجرد ربط الممتلكات الخاصة بك ، يمكنك استخدام رؤى من Analytics لتحسين وحدات AdSense الإعلانية وتحسينها ، وتحسين الأداء العام لموقع الويب الخاص بك.

حافظ على التصميم والمحتوى الذي يركز عليه المستخدم

في السباق المجنون لزيادة عائدات الإعلانات ، من السهل أن نتجاهل الهدف الحقيقي المتمثل في سبب وجود موقعك الإلكتروني أو نشاطك التجاري في المقام الأول - لتوفير قيمة للمستخدمين .

استخدم مزيجًا قضائيًا من الإعلانات والمحتوى حتى لا يطغى المستخدمون على السابق . في بعض الأحيان يتم وضع الإعلانات بشكل عشوائي على صفحة الويب وبين المحتوى دون أي تفكير في سهولة الاستخدام أو الجماليات.

حتى Google تقول أنه للحصول على أقصى استفادة من حسابك ، يجب عليك أولاً التفكير في المستخدم ثم التفكير في أي شيء آخر. القيام بالعكس ، مثل وضع الحصان قبل العربة ، لن ينجح أبدًا.

نشر محتوى عالي الجودة على أساس منتظم

هذه هي الحقيقة الكبيرة ، والنقاط الأخرى كلها تعدل بطريقة أو بأخرى - ولكن عندما يتعلق الأمر بأرباح AdSense ، فإن المحتوى هو الملك حقًا.
ببساطة: لا يوجد حركة مرور ، لا مال ؛ المزيد من الحركة ، المزيد من المال.

ولكن هذا دائما ما يقال أسهل من القيام به. يساعد في نشر محتوى حول موضوع تهتم به على حد سواء ولديه مستوى من الخبرة ، حيث سيكون من المرجح أن ينظر إليك الناس كمؤثر على موضوعك.

خوارزمية Google تكافئ مواقع الويب التي تنشر محتوى بشكل دوري مع تصنيف أعلى ، وبالتالي حركة مرور أعلى - لذلك تأكد من أن النشر الخاص بك أكثر قابلية للتنبؤ به من أن يكون خاطئًا.

أخيرًا ، قد يؤدي تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المحتوى الخاص بك لمحركات البحث إلى نتائج رائعة من حيث عدد الزيارات العضوية ، خاصة على المدى الطويل.

قم ببناء جمهور قبل إعداد AdSense

على الرغم من أنه قد يكون من المغري إعداد AdSense على موقع الويب الخاص بك مباشرة بعد نشر الجزء الأول من المحتوى ، إلا أنه من الأفضل تجنب الإغراء.

من المحتمل أن يؤدي تداخل موقعك مع الإعلانات قبل أن يعرفها أي شخص حقًا إلى إرجاء الزوار ، وبالتالي ، سيكون احتمال مشاركتهم أو الارتباط به أقل احتمالًا. هذا يحد من قدرتك على الظهور كسلطة في مكانه الخاص بك.

ركز بدلاً من ذلك على كسب جمهور كبير من حيث المشتركين في البريد الإلكتروني وقارئات RSS والزوار الشهريين قبل البدء في عرض الإعلانات.

الذهاب بسهولة مع الحجب والتصفية

سيكون كل إعلان تقوم بحظره بعنوان URL إعلانًا آخر لن يتم تقديم عرض تسعير له على مساحة على موقع الويب الخاص بك في المزاد - مما يقلل بشكل فعال من إمكانية كسب تلك المساحة الإعلانية.

علاوة على ذلك ، قد يقرر المعلنون الذين تحظر إعلاناتهم أنهم لا يريدون الإعلان معك في المستقبل. يحدث الشيء نفسه عند تصفية الفئات بأكملها ، ولكن على نطاق أوسع. لا تحظر الإعلانات إلا إذا كانت ضرورية للغاية.

حافظ على تحديث نفسك

اشترك في مدونة Google Inside AdSense الرسمية ، بحيث تكون دائمًا على اطلاع دائم بأحدث الأخبار حول النظام الأساسي من المبدعين أنفسهم.

بصرف النظر عن هذا ، يحتوي مركز مساعدة Google على نظرة عامة رائعة على تحسين AdSense والتي يمكنك النظر إليها والحصول على أفكار منها للحصول على مزيد من الأميال من حساب AdSense الخاص بك.

هناك أيضًا دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت تديرها Google ، والتي تهدف إلى مساعدة الناشرين على كسب المزيد من الأموال من موقعهم على الويب.

كافة الحقوق محفوظةلـ تك ويز 2017 - 2018